في تفاصيل مثيرة تنشر لأول مرة “الحب”..كلمة السر في زواج “بونجاح” و”رانيا”

0
3668

كشفت مصممة الأزياء الجزائرية نبيلة شيباح، والدة ملكة الجمال السابقة رانيا بن عشوش، زوجة الدولي الجزائري مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، عن تفاصيل مثيرة لأول مرة بخصوص زواج ابنتها بهداف “الخضر”، مشيرة إلى أن “رانيا” تزوجت عن حب وقناعة بابن “الباهية” الذي وصفته بالشخص الطيب والذي يقدر ويخاف كثيرا على زوجته.

وقالت نبيلة شيباح في تصريح لمجلة “أحلامي”: “رانيا تزوجت عن حب واقتناع بزوجها اللاعب الدولي بغداد بونجاح هو ابن عائلة محترمة وشخص طيب يقف مع زوجته ويقدرها ويخاف عليها، الزواج ليس قيدا حين يكون مبنيا على التوافق العلمي والفكري والاجتماعي، كما أن المال ليس كل شيء”، وأضافت: “ابنتي انسحبت من مواقع التواصل الاجتماعي قبل الزواج وسئمت من هذا المجال، فهي لا تحب النجومية وتفضل ان تبقى حياتها الخاصة تخصها بمفردها”.

وبخصوص الضجة الكبيرة التي أثارها هذا الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه جرى في ظروف سرية، أوضحت مصممة الأزياء أن ذلك راجع لكون ابنتها ترفض الشهرة وتعتبر قرار زواجها أمرا شخصيا وفقط.

وقالت في هذا الشأن: “زواج ابنتي جاء في ظروف سرية لأن رانيا لا تحب أن تدخل الشهرة في حياتها الشخصية، فهي تعيش في عالمها الخاص خطوبتها كانت بين المقربين فقط من العائلة، الزواج أمر شخصي ليس بالضرورة أن أنشره على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكملت: “رانيا غير مرتاحة أبدا لهذه الشهرة وللتعليقات السلبية التي لا زالت تتعقبها من بعض الصفحات هداهم الله، تزوجت على سنة الله ورسوله مع شخص أحبته وأحبها هل هذا عيب أم حرام؟ لماذا لا يتوقفون عن نشر صورهم وتتبعهم في كل مكان هل هما الوحيدان في العالم من المشاهير من تزوجوا؟ هم كثر..رانيا لا تحب الأضواء والشهرة بالنسبة لها مرهقة. أرادت لحياتها الزوجية أن تكون بعيدة عن الأضواء والشهرة وهذا من حقها”.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا