تألق محرز يشعل الصراع بين طليقته وصديقته الجديدة

0
219

تألق محرز يشعل الصراع بين طليقته وصديقته الجديدة يتواجد الدولي الجزائري رياض محرز في أفضل أحواله مع ناديه مانشيستر سيتي الانجليزي، حيث تألق وأدى قائد “الخضر” مباريات قوية جعلته الأفضل في النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي أشعل صراعا وحربا باردة إن صح التعبير بين طليقته الهندية “ريتا جوهال” وصديقته الجديدة “تايلور وارد” على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت “ريتا جوهال”، اتهامات غير مباشرة لقائد “الخضر”، حين نشرت صورة لها على أرجوحة شبيهة بالسجن على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام” وعلقت عليها “هكذا كان زواجي”، قبل أن ترد عليها “تايلور” بطريقة غير مباشرة أيضا وكتبت عبر حسابها “عجبا لبعض الناس يفعلون أي شيء للفت الانتباه”، في إشارة واضحة منها إلى أن عودة الحديث عن رياض في مختلف وسائل الاعلام العالمية والاشادة بقدراته، جعل “ريتا” تسعى لاستغلال الفرصة للفت انتباه رجال الاعلام إليها.

وكان النجم الجزائري قد انفصل عن زوجته بعد خيانتها له بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات، ولديهما ابنتان، قبل أن يرتبط عاطفيا في الفترة الأخيرة بتايلور، صاحبة الـ 22 عاما وابنة نجمة تلفزيون الواقع المليونيرة داون وارد. ويذكر أن تايلور كانت مرتبطة سابقا بنجم السيتي سيرجيو أغويرو، وكذلك بنجم إيفرتون “ماسون هولغيت”.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا