مرت 6 أشهر ولم تتحرك السلطات

وهران..54 شقة موجهة لعمال البلدية يشغلها غرباء

0
626

لازالت عملية اقتحام 54 شقة وظيفية، موجهة لعمال بلدية وهران، متواجدة بإقليم المندوبية البلدية بوعمامة، من طرف عائلات غريبة يصنع الحدث بوهران، لاسيما وأن العملية مرت عليها 6 أشهر، والسلطات لم تحرك ساكنا.

وفي اتصال لموقع “أخبار الجزائر الجديدة” مع المندوب البلدي “بدر الدين دينار”، أكد أنه فور علمه بعملية الاقتحام التي نفذها حسبه مجهولون، ليلة 8 نوفمبر 2020، قام باجراءات التبليغ القانونية للجهات المخولة للتدخل، على غرار مديرية النزاعات ببلدية وهران. لكن لازالت الوضعية على حالها، ولازالت اجراءات الإخلاء لم تنفذ بعد، والسبب يبقى مجهولا حسبه، خاصة وأن تلك السكنات غصبحت متوفرة على الكهرباء والماء.

يذكر أن السكنات الوظيفية الموجهة لعمال بلدية وهران، تم تشييدها منذ أكثر من 10 سنوات، بمختلف المندوبيات البلدية، يتجاوز عددها 100 شقة، إلا أنها لم توزع بعد، وهو ما جعلها تتعرض للاهتراء، وبحاجة إلى إعادة تهيئة، في المقابل، أصبحت عرضة للاقتحام من طرف الغرباء، الذين يحاولون في كل مرة شغلها، ووجود الكثير من عمال البلدية يقطنون سكنات آيلة للسقوط، هشة والضيق مع العائلة الكبيرة، أمام بقاء تلك الشقق خاوية وعلامة استفهام ترافقها، ما الداعي لإنجازها إذا كانت غير موجهة للسكن؟

مريم عبارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا