منذر كبيّر يكشف حقيقة عرض قسنطينة ويُبرز تفاصيل مثيرة

0
231

خرج المدير الفني السابق للمنتخب التونسي، منذر الكبير، عن صمته وكشف عن حقيقة الأنباء التي انتشرت في وسائل الإعلام الجزائرية والعربية، حول تعاقده مع نادي شباب قسنطينة ا لقيادته في الفترة المقبلة.

وقال الكبير، في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، مساء الخميس: تنقل “العربي الجديد”، “رغم أنني نشرت تدوينة أولى منذ 24 ساعة فقط، لم أخف فيها أنني تلقيت العديد من الاتصالات والمقترحات لقيادة فرق ومنتخبات عربية، فوجئت اليوم بأخبار تؤكد تعاقدي مع نادي قسنطينة الجزائري وتتحدث عن تفاصيل غير صحيحة”.

وأضاف “أنا لا أنفي اتصال رئيس نادي قسنطينة بي، كان راقياً في حديثه معي، لكنني فوجئت مثلما فوجئ رئيس النادي كذلك بالأخبار التي نشرتها بعض الصحف ووسائل الإعلام المحلية والجزائرية والعربية، التي تتحدث عن تفاصيل عقد هي من محض خيال وادعاء ومناورات البعض”.

وتابع حديثه قائلاً “قررت منذ صباح الخميس إيقاف المفاوضات وأعلمت بذلك الرئيس، الذي كان متفهماً لموقفي مستنكراً ومندداً بدوره ما نشر من أخبار غير صحيحة في وسائل الإعلام، أحترم كل من وضع ثقته في شخصي واتصل بي. أدرس بهدوء المقترحات وأفاوض بنزاهة ووضوح واحترام ولا أنشر أمانة المجالس وطبيعة المفاوضات”.

واختتم المدرب منذر الكبير بالتأكيد على أنه ينفتح لمناقشة العروض “بكل هدوء”، مشيراً إلى أنه يحترم كل المقترحات التي تصل إليه بشكل يومي، وأضاف المدرب التونسي أنه سيعلن بنفسه عن وجهته المقبلة وسيوضح للرأي العام تفاصيل عقده الجديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا