شنقريحة يكرّم الفريق الوطني العسكري السينوتقني التابع للدرك الوطني

0
107

ترأس الفريق أول السعيد شنقريحة، اليوم السبت، بمقر وزارة الدفاع الوطني حفل تكريم رمزي على شرف أعضاء الفريق الوطني العسكري السينوتقني التابع لقياد الدرك الوطني.
وجاء التكريم على هامش المشاركة المشرفة للفريق الوطني العسكري السينوتقني في تمرين الصديق الوفي الذي جرت فعالياته في أوزباكستان من 15-27 أوت، المندرج في إطار الألعاب العسكرية الدولية المنظمة سنويا بفدرالية روسيا.

وقال الفريق أول في كلمة له بالمناسبة: “يسعدني أن أنقل إليكم التهاني الحارة لرئيس الجمهورية وأتقدم لكن بدوي باسمي الخاص ونيابة عن كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي بأخلص التهاني نظير المشاركة المتميزة لفريقنا الوطني العسكري الذي عاد مكللا بنتائج شرف بها الجزائر والجيش الوطني الشعبي”.

وأضاف: “لقد كنتم بحق خير ممثل وسفير للرياضة العسكرية الجزائرية التي يتشرف الجيش الوطني الشعبي بحمل لوائها الذي يريده دائما عاليا خفاقا ونجحتم في ترك بصمات ناجحة ومحفورة على صفحات هذه البطولة الدولية”.

وتابع في حديثه: “نتائج متوافقة مع رسالة السلام والمحبة والصداقة والأخوة التي يجسدها شعار هذه الألعاب المنظمة سنويا في روسيا، ومتماشية بالتأكيد مع سمو قيمنا ومبادئنا الوطنية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا