جريمة قتل بشعة بالوادي

0
60
تمكّن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالدبيلة مجموعة الوادي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد باستعمال سلاح ناري.
وافاد بيان الدرك الوطني، الأربعاء، أن العملية تمت بناء على مكالمة هاتفية من العيادة متعددة الخدمات ببلدية المقرن بخصوص استقبال مصالحهم لجثة من جنس ذكر مصابة بطلق ناري على مستوى الصدر.
وأضاف البيان أنه تم التنقل إلى عين المكان والقيام بالمعاينات اللازمة في مكان العثور على جثة الضحية التي نقلت من طرف أحد مستعملي الطريق إلى العيادة الطبية المتعددة الخدمات ببلدية المقرن.
وحسب ما أسفر عنه التحقيق، تتعلق القضية بمناوشات كلامية وقعت بين الجاني المُسلح ببندقية صيد ومرافقه والضحية الذي كان على متن مركبة رفقة أحد أقاربه بخصوص بيع الخمور والحبوب المهلوسة لشباب الحي، انتهت هاته المناوشات بإطلاق عيارات نارية من طرف الجاني على الضحية أردته قتيلا.
وأسفرت سلسلة التحقيقات على تحديد هوية مرافق الجاني والوصول إلى المركبة التي وقعت فيها الجريمة واستغلالها من طرف الشرطة التقنية بالمجموعة برفع الآثار والقرائن الدالة المختلفة.
وفي أقل من 12 ساعة من وقوع الجريمة، تم التوصل إلى هوية الجاني وتحديد مكان تردده، بتنشيط عنصر الاستعلامات، مع توقيفه، بالرغم من محاولته مغادرة التراب الوطني، يُضيف بيان الدرك الوطني.
وفور الإنتهاء من التحقيق سيتم تقديم الجاني ومرافقه أمام الجهات القضائية المختصة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا