المسيلة : إيداع مدير تعاونية الحبوب و البقول الجافة رفقة موظف الحبس المؤقت

0
55
أمر قاضي التحقيق لدى محكمة المسيلة، بإيداع مدير تعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة ورئيس مصلحة الاستغلال بذات المؤسسة الحبس المؤقت مع وضع موظفين آخرين تحت تدابير الرقابة القضائية، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان صادر عن خلية الإعلام والاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني لولاية المسيلة.
وقائع القضية حسب ذات البيان تعود إلى ”ورود معلومات إلى فصيلة الأبحاث لذات الجهاز مفادها وجود ثغرة في مخزون مادة الشعير على مستوى مخزن الرياض بتعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة تقدر 1550,1 قنطار من الشعير المستورد المدعم ”.
وبناء عليه باشرت ذات المصالح – استنادا لنفس المصدر – تحقيقات معمقة ” أفضت بتقديم أربعة مشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة عن جنحة سوء استغلال الوظيفة عمدا على نحو يخرق القوانين و جنحة الإهمال الواضح المودي إلى اختلاس وسرقة أموال عمومية و جنحة تبديد أموال عمومية و تحويل مادة أولية مدعمة عن مقصدها الامتيازي”.
وخلص البيان أنه ” تمت إحالة ملف القضية على قاضي التحقيق، الذي أمر بإيداع شخصين الحبس المؤقت وهما مدير تعاونية الحبوب والبقول الجافة بالمسيلة ورئيس مصلحة الاستغلال ووضع موظفين اثنين مكلفين بالمخزن بذات المرفق تحت الرقابة القضائية’

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا