العمل العربي المشترك ينطلق من إرادة الرئيس تبون في توطيد روابط الأخوة

1
264
الرئيس تبون

أكد اليوم عبد الرحمن حمزاوي رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني، ، أن الجزائر عرفت ومنذ انتخاب الرئيس تبون مسارا من الإصلاحات الشاملة. وقال أن العمل العربي المشترك ينطلق من إرادة الرئيس تبون في توطيد روابط الأخوة والصداقة .
وأضاف حمزاوي على هامش إفتتاح الطبعة الأولى من منتدى تواصل الأجيال لدعم العمل العربي المشترك بالجزائر أن التاريخ والذاكرة مصدر إلهام للأجيال العربية على مر العصور. وستظل نضالات الشعوب العربية وخاصة منها نضال الشعب الفلسطيني محفورة في صفحات التاريخ. والمرجعياته التي نؤسس عليها طموحاتنا في الكرامة والتلاحم والتضامن المشترك فغي مواجهة التحديات.
كما أشار إلى أن العمل العربي المشترك ينطلق من إرادة الرئيس تبون في توطيد روابط الأخوة والصداقة. مع بلدان الوطن العربي التي تمثل عملنا وتجدرنا العربي. حيث أن كسب الرهان لمواجهة مختلف التحديات التي تواجهها البلدان العربية. يقتضي الإعتماد على مقاربة شاملة ترتكز على رؤية مشتركة لتوطيد العمل العربي إزاء قضايا الساعة
وأوضح حمزاوي في ذات السياق، أن تنظيم منتدى تواصل الأجيال لدعم العمل العربي المشترك. هو من الأهميات لكونه يأتي في سياق مليئ بالتحديات ومفتوح أمام كل الرهانات. ما يستوجب وعيا عاليا للقضايا والظروف التي تعرفها البيئة الوطنية والدولية. كما يأتي دعما للمساعي والجهود التي تبذلها الجزائر في سبيل ترقية العمل العربي المشترك لتمكين أطياف المجتمعات العربية لتقديم مساهماتها حول سبل معالجة أبرز التحديات الراهنة التي تواجه العالم العربي.

1 تعليق

  1. لعنة الله وعليه هاذ تبون خرب لينا بلادنا انا منسمحلوش حتى ليوم البعث اخيب رؤيس داز عندنا في الجمهورية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا