وفاة 10 أشخاص في حواث مرور خلال 24 ساعة

0
42
توفي 10 أشخاص وجرح 195 آخرون في حوادث مرور،سجلت عبر عدة ولايات من الوطن، خلال ال24 ساعة الأخيرة، حسب حصيلة أوردتها المديرية العامة للحماية المدنية، اليوم الاحد.
وأوضح المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية المسيلة، صباح اليوم الاحد على الساعة 07 و 40 دقيقة، بوفاة 05 أشخاص وإصابة 04 آخرين بجروح، إثر إصطدام بين سيارتين وحافلة (فارغة من الركاب) على مستوى الطريق الوطني رقم 40 بالمكان المسمى أولاد علي ببلدية ودائرة مين الحجل.
وسجلت حصيلة الحماية المدنية من جهة اخرى وفاة شخصين بعد إستنشاقهم لأحادي أكسيد الكربون المنبعت من مدفأة داخل المسكن العائلي المتواجد بالمكان المسمى قرية تزوريت بلدية حدوسة، دائرة مروانة، ولاية باتنة.
وبولاية قسنطينة، تدخل أعوان الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية لـ03 أشخاص أصيبوا ببداية تسمم إثر إستنشافهم لأحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان المياه داخل مسكنهم العائلي المتواجد بحي علي منجلي.
كما قام غطاسو الحماية المدنية لولاية قالمة خلال نفس الفترة، بإنتشال طفل (13 سنة) توفي غرقا على مستوى مجمع مائي متواجد بالمكان المسمى بوكموزاء ببلدية ودائرة أولاد فراغة.
وتدخلت الحماية المدنية لولاية تلمسان من جانبها بعد إنفجار قارورة غاز سيارة متواجدة داخل ورشة لتصليح كهرباء السيارات بالمكان المسمى شارع سي مرباح ببلدية ودائرة الرمشي مما تسبب في وفاة 01 شخص وإصابة شخصين آخرين بحروق من الدرجة الثالثة.
إلى جانب هذا، تمكنت مصالح الحماية المدنية من إخماد حريق شب داخل شقة متواجدة بالطابق الخامس لعمارة تقع بحي 230 مسكن بلدية ودائرة برج بوعريريج، حيث أدى الحريق إلى إصابة 03 أشخاص بضيق في التنفس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا