مصر: رجل يُنهي حياة زوجته وأبنائه ووالديها وشقيقها خلال جلسة صلح

0
107

شهدت منطقة أبو سليمان بحيّ شرق محافظة الإسكندرية، واقعة مأساوية أليمة، حيث أقدم شخص على قتل 7 أشخاص من بينهم زوجته وأبنائه، وكان ذلك خلال جلسة صلح بين الزوجين.

وكان تمّ عقد جلسة للصلح بين زوجين، وأثناء الجلسة اشتدّ الخلاف فيما بين الطرفين مما جعل الزوج يخرج سلاحًا ناريًا وصوب بعض الأعيرة النارية تجاه بعض الحاضرين مما نتج عن مقتل 7 أشخاص، وهم الزوجة وشقيقها ووالدتها ووالدها، و3 أطفال وهم الأبناء، بينما أصيب شقيق الزوجة، وتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة.

وكان قسم شرطة رمل ثان، قد تلقى بلاغًا وارد من إدارة شرطة النجدة بتلقيهم بلاغ من بعض الأشخاص، يفيد بإطلاق أعيرة نارية، ووجود قتلى بمنطقة أبو سليمان في حي شرق الإسكندرية.

وانتقل أعوان الشركة، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والمصاب، كما انتقل فريق من النيابة إلى المكان للمعاينة، وبالفحص حول تفاصيل الواقعة، تبيّن أنّ مواطنًا أقدم على إطلاق بعض الأعيرة النارية على زوجته وأبنائه، وأسرة زوجته، وذلك خلال جلسة صلح عقدت بمنزل أسرة زوجته للصلح فيما بينهم، وعندما رفضت الزوجة الصلح والعودة مع زوجها إلى منزل الزوجية نشبت مشاجرة بين الطرفين وانتهت بإطلاق الزوج طلقات نارية عليهم أودت بحياتهم، كما أقدم المتهم على تسليم نفسه بعد ارتكاب الواقعة لقسم شرطة ثان الرمل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا