طيران الإمارات تحتفل بمرور 10 سنوات على خدمتها في الجزائر

0
224

تحتفل طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، بالذكرى السنوية العاشرة لعملياتها في الجزائر، فقد أطلقت الناقلة خدمتها إلى الجزائر في مارس 2013 على متن طائرة إيرباص A330. وقد نقلت أكثر من 1.1 مليون مسافر بين دبي والجزائر منذ رحلتها الافتتاحية.

وشغّلت طيران الإمارات تشغيل على مدى السنوات العشر الماضية، أكثر من4755 رحلة ذهاب وإياب، قطعت خلالها الطائرات 24.1 مليون كيلومتر بين الجزائر ودبي.

وتٌعد الجزائر، بحسب بيان للإماراتية، سوقاً مهماً لطيران الإمارات في أفريقيا، حيث تلتزم الناقلة بدعم تعافي وتطوير السياحة والتجارة في الجزائر، كما تلعب دوراً مهماً في تعزيز فرص العمل للمسافرين والتجار بالربط بين الجزائر العاصمة والوجهات التجارية الأساسية في الشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية عبر دبي.

وتوظف الإمارات أكثر من 250 مواطن جزائري، بما في ذلك طيارون وأفراد طاقم الطائرة وموظفون في مجالات أخرى. كما تقدم الشركة للجزائريين المترشحين للانضمام إلى طاقم الطائرة فرصاً وظيفية متميّزة وإمكانية اكتساب خبرة عالمية في مركز التدريب المتطور الخاص بالناقلة في دبي.

وتقدم طيران الإمارات بهذه المناسبة خصماً بنسبة 10% على تذاكر الدرجة السياحية ودرجة الأعمال، للحجوزات التي تتم لغاية 15 مارس 2023 وذلك للسفر حتى30 سبتمبر 2023.

قدمت طيران الإمارات على مدى السنوات العشر الماضية، خدماتها في التنقل حول العالم للجزائريين بتقديمه التجربة ذات جودة عالمية.حيث تعتبر الناقلة الوحيدة التي توفر للمسافرين الجزائريين أجنحة مغلقة خاصة في الدرجة الأولى، كما تتيح للمسافرين من جميع الفئات الاستمتاع بتجربة طعام متميزة مع قوائم متنوعة من إعداد طهاة أكفَاء، مرفقة بتشكيلة من المشروبات عالية الجودة.

وتوفر “الإمارات للشحن الجوي”سعة شحن أسبوعية تبلغ 280 طناً من وإلى الجزائر العاصمة على سبع رحلات ركاب أسبوعية. فقد نقلت منذ سنة 2013، أكثر من 43 مليون طن من وإلى الجزائر، بما في ذلك المواد القابلة للتلف كالتمور والفواكه والخضروات، في حين تشكل الأدوية وقطع الغيار والأجهزة الإلكترونية غالبية الواردات.

وتخدم طيران الإمارات الجزائر بطائراتها الحديثة من طراز بوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث. وتغادر رقم EK757 من دبي إلى الجزائر الساعة 08:45 وتصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 12:55 بالتوقيت المحلي كما تغادر رحلة العودة EK758 من الجزائر العاصمة في الساعة 3:45 عصراً وتصل دبي في الساعة 1:05 بعد منتصف الليل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا