رسميا.. عوار يعلن عن انضمامه إلى المنتخب الوطني

0
157

أعلن نجم ليون الفرنسي حسام عوار رسميا، عن اختياره اللعب لمنتخب الجزائر، معبرا عن فخره واعتزازه بإختيار تمثيل “الخضر”، في قادم الإستحقاقات.

وأوضح عوار في تصريح خاص عبر قناة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” على اليوتوب: “يعلم الجميع أنني أمتلك جزء فرنسي، كونني وُلدت وترعرعت هناك، ولكن الجزء الكبير مني جزائري الشيئ الذي تربيت عليه في المنزل”.

وشرح عوار كيفية تراجعه عن اللعب لفرنسا، بعد حضوره لمباراة واحدة مع المنتخب الأول الديكة أمام أوكرانيا، حيث قال :”كل الأمور جرت بصفة عادية، عندما كنت أقضي عطلتي بالجزائر، بعدها تلقيت مكالمة من رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم”.

وتابع:”كشف لي رئيس الفاف عن رغبته هو والناخب الوطني، إلتحاقي بصفوف المنتخب الوطني، طالما كانت هناك إمكانية إلتحاقي، وهذا ما وافقت عوار ”.

ونشر عوار عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي صورة مركبة له بقميص الجزائر، وارفقها يعبارة “تحيا الجزائر”، ما أشعل حماس الجماهير الجزائرية.

ويرتقب أن يكون عوار حاضرا في تربص المنتخب الوطني الأسبوع المقبل استعدادا لمواجهتي النيجر يومي 23 و27 مارس الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن تشهد قائمة “الخضر” ثورة حقيقة بمناسبة تربص مارس، تزامنا مع اعلان العديد من مزدوجي الجنسية عن اختيارهم اللعب لصالح الجزائر، حيث وفضلا عن عوار فإن لاعبين آخرين اختاروا مؤخرا اللعب للجزائر بدلا من فرنسا في صورة حجام وشعيبي وبوعناني وآيت نوري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا