حجز أكثر من 82 ألف قرص مهلوس بالمغير

0
217

تمكن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالمغير من وضع حد لشبكة تنشط في ترويج ونقل كميات من الأقراص المهلوسة نوع بريغابالين 300 ملغ، وذلك في إطار مكافحة الإجرام بشتى أنواعه لاسيما الجريمة المنظمة بما فيها تهريب مواد صيدلانية بطريقة غير شرعية.

وأفاد بيان للدرك الوطني أن العملية تمت أثناء قيام عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بجامعة مجموعة المغير بتنفيذ خدمة مراقبة وتفتيش على مستوى الطريق الوطني رقم 3 الرابط بين ولايتي المغير وبسكرة.

وأوضح البيان أنه لفت انتباه أفراد الدرك ارتباك سائق شاحنة من نوع رونو بمجرد رؤيته لأفراد الفرقة، على إثرها تم تفتيش المعني بالأمر والشاحنة تفتيشا أمنيا دقيقا.

وأسفر عن حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة من نوع بريغابالين 300 ملغ، تقدر بـ: 82050 والتي كانت مخبئة بإحكام في علب كرتونية في آخر المقطورة ومموهه وسط صناديق بلاستيكية فارغة على إثرها تم توقيف المشتبه فيه وحجز الشاحنة.

كما أسفرت النتائج الأولية للتحقيق أن المشتبه فيه متورط ضمن شبكة إجرامية مختصة في نقل وتهريب وترويج مواد صيدلانية ممنوعة بطريقة غير مشروعة، قصد إغراق المجتمع في آفة تعاطي والإدمان على المهلوسات والمؤثرات العقلية كما تم التوصل لتحديد هوية شخصين متورطين في قضية الحال هم الآن في حالة فرار.

وأشارت مصالح الدرك الوطني إلى أن التحقيق لا يزال متواصلا على أن يتم تقديم جميع الأطراف أمام السيد وكيل الجمهورية لدي محكمة جامعة بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا