توقيف 59 شخصا في عملية كبيرة استهدفت عصابات الأحياء بعنابة

0
283

أوقفت الشرطة بعنابة، 59 شخصا وإحالتهم على العدالة، لتورطهم في إنشاء عصابة منظمة لزرع الرعب في أوساط المواطنين بحي سيدي سالم بعناية.

عملية التوقيف التي تمت في الساعات الماضية، تم تستخير لها إمكانيات بشرية ومادية ولوجيستية جد هامة، استهدفت عصابات أحياء في سيدي سالم، تمت على خلفية اقتحام هؤلاء الموقوفين لمقر الأمن الخارجي بسيدي سالم في بلدية البوني، من أجل تحرير عنصر إجرامي كان محل بحث وأوامر بالقبض لارتكابه عدة جرائم لها علاقة بالاعتداء والمتاجرة بالمخدرات.

واستطاع هؤلاء الموقوفين، تقول جريدة “الخبر”، اليوم الأربعاء، إثر عملية الاقتحام بالقوة لمقر الأمن الخارجي، من تحرير المشتبه فيه، الموجود حاليا في حالة فرار. بالإضافة إلى تحطيم الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين، مع تخريب عدد من السيارات الخاصة بمصالح الأمن، ومحاولة بعض هؤلاء الموقوفين سرقة سيارة أمنية باستعمال السيوف والجماهير والأسلحة وبنادق الصيد البحرية.

وتمكنت مصالح الأمن، أثناء عملية التدخل لتحرير الموقع من المقتحمين لمقر الأمن، والمداهمة لمقرات سكنهم من استرجاع كميات هائلة من الأسلحة البيضاء والسيوف وسيارات كانت تستخدم لنقل المجرمين والأسلحة المستخدمة أثناء الاقتحام وبث الرعب في أوساط المواطنين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا