تحفة معمارية.. نمل يشيد مدينة كاملة مبنية بهندسة متقنة تحت الأرض

0
61

عثر مجموعة من العلماء، على مدينة ضخمة بناها النمل ذات يوم، وتم اكتشافها بعد إجراء إحدى التجارب، التي كشفت عن هندسة متقنة شيدها سرب من النمل، كمسكنا له، وظهرت المدينة بشكل واضح بعد أن سكب العلماء كميات كبيرة من الأسمنت عليه، لإظهاره كاملًا في إعجاز يدل على عظمة الخالق.. فما القصة؟

كشفت عن إحدى التجارب التي أجراها مجموعة من العلماء، عن تشييد أسراب من النمل، لمدينة كاملة بدقة عالية وهندسة متقنة، وذلك بعد أن حرصوا على سكب 10 أطنان من مادة الأسمنت في عش النمل المهجور، وفور أن جفت الكمية التي تم وضعها، باشروا الحفر مباشرة الذي استغرق عدة أسابيع حتى تظهر بذلك الشكل النهائي بحسب صحيفة «إندبندنت».

ووفق العلماء، توصلت الحفريات إلى وجود مدينة ضخمة، كانت مخبأة تحت سطح الأرض، إذ توصل العلماء إلى أن تشييد هذه المدينة، تتطلب من النمل إزاحة حوالي 40 طنًا من الأتربة لإقامتها، إذ تبين من خلال فحص المدينة أنها تم تصميمها بطريقة تضمنت تهوية شاملة بالإضافة إلى تقليل وقت التنقل بين أجزاءها المختلفة، الأمر الذي أدهش أحد العلماء وعلق على ذلك قائلًا: « كل شيء يبدو أنه تم تصميمه بواسطة عقل مهندس معماري واحد ولكن، بالطبع، هو ليس كذلك».

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا