الدولي الجزائري بغداد بونجاح يقترب من البطولة السعودية

0
104
بونجاح
كشفت تقارير صحفية سعودية, اليوم الثلاثاء,عن اقتراب مهاجم المنتخب الوطني الجزائري و نادي السد القطري, بغداد بونجاج من الالتحاق بالبطولة السعودية, من بوابة نادي الشباب السعودي الراغب في الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وبهذا الخصوص اوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية, أن ناديي السد القطري والشباب السعودي قد اتفقا على معظم تفاصيل صفقة انتقال بونجاح نحو نادي مدينة الرياض السعودية و انه لم يتبقى سوى خطوة التوقيع على العقد قبل الإعلان عن الصفقة رسميا “.
وأضافت ذات الصحيفة أن صفقة بغداد بونجاح ستكون الأخيرة لفريق الشباب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية “مشيرة” انه في حالة عدم نجاح هذه الصفقة, سيتجه مسؤولو النادي السعودي لاستعارة أحد نجوم بطولة “روشن السعودي” حتى نهاية الموسم.
ومعلوم أن , بغداد بونجاح كان قد شارك مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كاس افريقيا المتواصلة فعالياتها حاليا بكوت ديفوار, والتي اقصي فيها “الخضر” في الدور الاول من المنافسة .
وبالمقابل, يملك بغداد بونجاح مسيرة جيدة مع السد القطري, سجل خلالها 199 هدف و قدم 59 تمريرة حاسمة في مجموع 216 مباراة رسمية خاضها مع الفريق القطري الذي التحق بصفوفه عام 2015.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا