الأهلي المصري يؤكد استكمال قندوسي لمنافسات الشان

0
126

أعلن النادي الأهلي المصري، في بيان رسمي، موافقته على ترك لاعبه الجديد، أحمد قندوسي، لاستكمال مشواره مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

وكان الأهلي قد تعاقد مع قندوسي قادمًا من وفاق سطيف، لمدة 4 سنوات ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث ضم اللاعب بعد منافسة مع الزمالك.

وأوضح الأهلي في بيانه أنّه وافق على ترك اللاعب لمنتخبه في البطولة القارية، المقامة حاليًا في الجزائر، وعدم انضمامه إلى بعثة الأحمر في المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وبلغ المنتخب الوطني نصف نهائي البطولة القارية وسيلتقي مع النيجر، وفي حال الفوز سيصل إلى النهائي الذي سيُقام يوم 4 فيفري، أما في حالة الخسارة، فسيخوض محاربو الصحراء مباراة تحديد المركز الثالث يوم 3 من الشهر ذاته، علمًا أن الأهلي سيبدأ مشواره في مونديال الأندية يوم 1 فيفري.

وقال الأهلي في بيانه: “انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية الشقيقة، فإن النادي الأهلي لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب، بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين”.

وختم البيان: “سوف يُترك قندوسي للإسهام مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة”.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا