ماجر يوجه رسالة مؤثرة للجزائرين

0
274

وجه الدولي الجزائري السابق، رابح ماجر، رسالة مؤثرة، للشعب الجزائري، وذلك بعد حملة التضامن الواسعة التي لقيها من جميع الأطياف، بعد صافرات الاستهجان التي طالته بملعب نيلسون مانديلا ببراقي مؤخرا.

وكتب ماجر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إستغرام”: “أعزائي الجزائريين، أصدقائي الأعزاء عبر العالم، لقد تأثرت وتشرفت كثيرًا بالعاطفة التي أظهرتموها لي، وأوجه لكم جزيل شكري واحدا تلو الآخر على التكريم الرائع الذي خصصتموه لي”.

وأضاف: “إلى المشجعين في كل الولايات وفي الخارج، لقد ساندتموني طيلة مشواري الكروي، واليوم أنا من يحييكم وأعترف بكل ماقدمتوه لي، وبفضلكم أيضا مسيرتي وصلت إلى ما هي عليه اليوم”.

وتابع: :وأشكر أيضا المنتخب الوطني والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اللجنة الأولمبية الجزائرية ووزارة الشباب والرياضة على كرمهم ولطفهم”.

وواصل: “اكتشفت أيضا وربما متأخرا، كل هذا العالم الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي وكل رسائل المساندة التي أرسلتموها لي والتي تدفئ قلبي. كما اكتشفت أيضا كل مواهب الجزائريين عن طريق مختلف هذه الصفحات التي تصفحتها والتي زادت من فخري واعتزازي”.

وزاد: “بالنسبة لي شيء لم يتغير باستثناء شعري الأبيض، سأظل مصطفى ابن حي حسين داي الشعبي، والذي يحب بلده أكثر من أي شيء آخر ويبقى وفيا لتقاليده كما كان الحال عليه في اليوم الأول”.

وختم: “سأبقى المناصر رقم واحد للخضر، وللكرة الجزائرية وأتمنى ماهو أحسن لمنافسة “الشان” إن شاء الله، موعدنا في نهائيات أمم إفريقيا “كان 2025″، التي أتمنى أن تقام في الجزائر”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا