عرض صيني لجمال بلعمري!

0
170
جمال بلعمري
جمال بلعمري

أفادت تقارير إعلامية، أن الدولي الجزائري جمال بلعمري مدافع نادي ليون الفرنسي، تلقى عرضا من فريق صيني، لضمه خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.

وكشف موقع “المرصد” السعودي، عن دخول أحد الأندية الصينية، في منافسة شرسة مع الأهلي السعودي، للتعاقد مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، تزامنا مع افتتاح “الميركاتو” الشتوي، في المملكة العربية السعودية، بشكل رسمي، صباح أمس الإثنين، 11 جانفي 2021، ويستمر حتى السابع من فيفري القادم.
وأشار ذات المصدر، إلى أن إدارة أهلي جدة السعودي بقيادة عبد الاله مؤمنة، تتجه نحو خسارة صفقة الدولي الجزائري.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية، قد أكدت أن بلعمري اشترط على إدارة أهلي جدة الحصول على راتب سنوي يقدر بـ 4 ملايين يورو، أي ما يعادل نحو 80 مليار سنتيم بالعملة المحلية، مقابل التوقيع على عقد يمتد إلى غاية جوان 2023.

وسبق للدولي الجزائري صاحب 31 سنة وأن لعب في الدوري السعودي، مع نادي الشباب في الفترة الممتدة من 2016 إلى 2020، قبل أن يرحل الصائفة الماضية إلى أولمبيك ليون الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن بلعمري قال مؤخرا ردا على بعض استفسارات محبيه عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”، إنه لن يغادر نادي ليون في جانفي الحالي، وسيحترم عقده مع الفريق الفرنسي الممتد إلى غاية جوان 2021.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا