صراع جزائري مثير حول لقب هداف الدوري القطري

0
210
الدوري القطري
الدوري القطري

احتدم الصراع بين الدوليين الجزائريين بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، ويوسف بلايلي لاعب نادي قطر، على لقب هداف الدوري القطري لموسم 2020 / 2021.

ونجح بغداد بونجاح في رفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا، بعد “الهاتريك” الذي سجله سهرة، أمس، في مرمى الدحيل، في اللقاء الذي انتهى لصالح “السداويين” بثلاثة أهداف لهدف واحد، في حين اكتفى بلايلي بهدف يتيم خلال مواجهة فريقه أمام نادي الريان، وهو الهدف الذي لم يكن له تأثير على نتيجة المقابلة، حيث سجل فريقه أول هزيمة له في حضور بلايلي بهدفين لهدف واحد، مع العلم أن الأخير خرج بالبطاقة الحمراء في نهاية المواجهة، بسبب احتجاجه على حكم المباراة.

واستطاع بونجاح من اعتلاء صدارة هدافي الدوري القطري الممتاز، برصيد 15 هدفا، متقدما على مواطنه يوسف بلايلي صاحب المركز الثاني بـ12 هدفا.

ويتوقع متابعون أن يكون الصراع مثيرا، على لقب هداف الدوري القطري بين الدوليين الجزائريين، غير أن الكثيرين يتوقعون حسمه من طرف هداف “الخضر” بغداد بونجاح، كون الأخير أكثر انضباطا من مواطنه بلايلي الذي سيغيب عن فريقه في الجولة القادمة بسبب الطرد الذي تعرض له، وسيفوت بذلك على نفسه فرصة اللعب ورفع حظوظه في التسجيل ومزاحمة بونجاح على لقب الهداف.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا