نادية كوندا.. مانينا "عاشور العاشر" تتحدث عن يومياتها في شهر الصيام:

رمضان يغلبني، لا أتسحّر، لا أشتهي الحلويات.. وأعشق الحريرة

0
1308
نادية كوندا

تحدثت نجمة “عاشور العاشر” المغربية نادية كوندا، التي تجسد شخصية “مانينا” الهندية في المسلسل عن يومياتها في رمضان، والأكلات التي تفضلها وهل “يغلبها رمضان” وغيرها، كما تمنت مشاهدة طيبة للجمهور وأن ينال المسلسل إعجابهم.

وقالت كوندا في إجابتها على أسئلة قصيرة طرحتها “جو راديو” إنّها “تُحب أن توجه لها الدعوات في رمضان، حتى تشعر بالجو العائلي، وتتمنى ذلك جدا”.

وأضافت كوندا: ” لا أتسحر، وأنام باكرا ، مباشرة بعد الإفطار إذا شعرت بالنعاس مثل الأيام العادية وليس في رمضان فقط ، كما أنّني أستيقظ باكرا”.

وأفصحت المتحدثة في حوارها الطريف أنّ “رمضان يغلبها، لا تتكلم كثيرا، ولا تريد لقاء الناس كثيرا، وتغضب إذا التقت بالناس لكون “الجوع” يؤثر فيها كثيرا”.

وعن يومياتها في رمضان، كشفت أنها تشاهد المسلسلات كثيرا، وتقوم قبل حلول رمضان بمختلف الأعمال الضرورية، حتى لا تنفذها خلال رمضان”.

ووفق مانينا “تشتهي في شهر الصيام أكل طاجين اللحم بالجلبانة، البسباس، والبرقوق والكسكسي، وتخطر هذه الأكلات في بالها كثيرا في رمضان، ولا “تشتهى” الحلويات”.

وبالنسبة للإفطار أوضحت أنها “تفضل الحريرة على الشربة، وتفطر على التمر والحريرة معا، حيث تضع جزء من حبة التمر في صحن الحريرة وتتناولهما معا”.

وتمنت نادية كوندا رمضان للجمهور وأن ينال مسلسل “عاشور العاشر” في جزئه الثالث إعجاب المشاهدين.

حسام الدين وائل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا