بعد التتويج بكأس العرب

بلماضي يهنئ أشبال مجيد بوقرة 

0
196
بلماضي

بعث الناخب الوطني، جمال بلماضي، برسالة تهنئة للمنتخب المحلي، بعد تتويجه بكأس العرب 2021 في قطر.

وجاء في رسالة نشرها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي،”بهذه المناسبة السعيدة انتهز الفرصة بأن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للنخبة الوطنية، التي حققت اللقب بكل جدارة واستحقاق، بداية باللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن، وقدموا كل ما ليديهم فوق المستطيل الأخضر، متفوقين بذلك على منتخبات ذات سمعة ومستوى جيدين”.

ووجه بلماضي تحية “للاعبين ذوى الخبرة الذين قدموا الإضافة المرجوة بتأطير زملائهم الشبان، عن طريق منهج عصارة تجاربهم السابقة التي أفادتهم كثيرا، كما كانت الدورة مناسبة لهؤلاء الشبان من اجل اكتساب التجربة التي ستضيف الكثير لمشوارهم الكروي مستقبلا”.

كما توجه الناخب الوطني، “بخالص التحية والتقدير لكل الطاقم الفني وعى رأسه مجيد بوقرة نظير العمل الكبير المنجز والذي قدم نفسه ككفاءة كبيرة قادمة في سماء الكرة الجزائرية، وكذلك حي بهذه المناسبة مختلف المساهمين في نجاح من طواقم طبية، إدارية ولوجستية.. الذين قاموا بعمل كبير ساهموا من خلاله في هذا التتويج”..

وأضاف بلماضي، هذا “اللقب الغالي مهدى للشعب الجزائري من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب والجالية الجزائرية في الخارج، وأيضا إلى الجماهير التي تنقلت لمساعدة العناصر الوطنى بقطر”.

وختم بلماضي بالقول “لا بد أن يستمر العمل وأن يتواصل التطور للحفاظ على ما وصلنا إليه اليوم من مستوى والعمل على تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات في سبيل إسعاد شعبنا الأبي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا