الجزائر ستكون في موعد تنظيم الألعاب المتوسطية 2022

0
2143

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة الجزائرية ستكون جاهزة لاحتضان تظاهرة الألعاب المتوسطية المقررة في تاريخها المحدد في 2022، وكل الأشغال التحضيرية تسير بالوتيرة المطلوبة.
وأضاف وزير الشباب والرياضة لدى زيارته الميدانية التي قادته إلى مدينة وهران، المقرر احتضانها لفعاليات التظاهرة، أن كل الهياكل والمرافق الموجهة للحدث ستسلم في التواريخ التي تم ضبطها من قبل، لاسيما ما تعلق بالملعب الأولمبي والقرية الرياضية ببلقايد، المحطة الجوية الجديدة بالمطار الدولي “أحمد بن بلة”. مردفا أن التحضيرات تتم تحت الإشراف المباشر للوزير الأول، الذي لم يدخر جهدا في إرشاد وتمويل وتذليل العقبات التي من شأنها تأجيل الأشغال. مضيفا أن كل المدينة وأبناءها منخرطين في التحضير لاستقبال الرياضيين الذين سيزورون وهران، من خلال ورشات التدريب الخاصة بالاستقبال والمرافقة، التوجيه والخدمات، إلى جانب عملهم على تحسين المحيط العام والمنظر الخارجي لمدينة وهران، لأنها ستكون الصورة السياحية المسوقة عن الجزائر.
يذكر أن اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية ستحل بوهران يوم 11 ديسمبر لمعاينة ظروف سيرورة تحضيرات الألعاب والوقوف على مدى جاهزية وهران لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية الدولية المهمة.
مريم عبارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا