اتهامات لإيتو…وصلت المونديال على حساب الجزائر بالرشوة

0
226

أتهم الدولي السابق في منتخب الكاميرون، محمدو إدريسو، صامويل إيتو رئيس اتحاد الكرة، بشراء مباراة الإياب ضد المنتخب الجزائري ولعبت في البليدة وشهدت فوز “الأسود” بطريقة دراماتيكية (2 – 1)، وتأهلهم للعرس العالمي.

وظهر محمدو إدريسو في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، وهو ينتقد خيارات مدرب الكاميرون، ريغوبرت سونغ، لقائمة اللاعبين المعنيين بخوض بطولة كأس العالم، حيث قال: “هذه القائمة تم إعدادها وفقاً لاعتبارات شخصية من صامويل إيتو”.

وأضاف محمد إدريسو الذي لعب للمنتخب الكاميروني في 36 مباراة ودية: “لولا تمريرة المدافع كارل نغادو المبعد من القائمة لما تأهلنا، لكن دعك من هذا فنحن نعرف أن إيتو اشترى مباراة الإياب أمام الجزائر، ونعرف ماذا حدث في اللقاء لقد تم شراء الفوز والتأهل لكأس العالم”.

ولم يحدد النجم السابق الطريقة التي استعان بها إيتو، من أجل شراء لقاء العودة الحاسم الذي حرم منتخب الخضر من التأهل لنهائيات كأس العالم رغم نتيجة الذهاب.
صنعت هذه المباراة الكثير من الجدل في الأشهر السابقة، خاصة من الجانب الجزائري الذي وجه انتقادات لاذعة لحكم المباراة الغامبي، باكاري بابا غاساما، واتهامه باتخاذ قرارات في صالح المنتخب الكاميروني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا