آل جي تطرح ثلاجات INSTAVIEW الجديدة

0
194
ألجي
ألجي

تكشف “آل جي إلكترونكس”، في معرض CES الافتراضي الأول الشهر المقبل، عن ثلاجات ” InstaView Door-in-Door”، مع ميزات محسّنة وابتكارات تصميمية لتعزيز راحة المستخدم، حيث تتميز الثلاجة الأنيقة بلوحة زجاجية أكبر لنظامInstaView Door-in-Door الخاص بها بينما تم دمج تقنيةUVnano ™ في موزع المياه المدمج لتحسين النظافة بينما تعمل تقنية التعرف على الصوتInstaViewعلى تحويل الراحة بدون استخدام اليدين إلى مستوى جديد تمامًا في المطبخ.
وقال بيان للشركة، إنه تم تحسين آل جي InstaView Door-in-Door لعام 2021 ، الذي يحظى بتقدير المستهلكين في جميع أنحاء العالم لقدرته على تحسين راحة المستخدم، حيث يضيء آل جي InstaView الجزء الداخلي للثلاجة بضربتين سريعتين فقط على الزجاج الشفاف أثناء يقلل Door-in-Door من فقدان الهواء البارد بالداخل من خلال توفير مساحة ملائمة لإبقاء العناصر المستخدمة بشكل متكرر في متناول اليد، مع وجود لوحة زجاجية ملونة أكثر غامرة في ثلاجة 2021 ، يكمل التصميم الجديد التصميم المسطح المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والجمالية الأنيقة لثلاجة InstaView Door-in-Door. ونظرًا لأن نافذة InstaView أكبر بنسبة 23٪ من الطرز السابقة ، فإن رؤية ما بداخلها أسهل من أي وقت مضى.
وتتميز ثلاجات “آل جي InstaView ” الجديدة بتقنية UVnano من آل جي التي تسخر قوة الضوء للحفاظ على صنبور توزيع مياه صحي وخالٍ من الجراثيم بسهولة وكفاءة. وتم إطلاق UVnano لأول مرة في عام 2017 على منتجات الشركة الأكثر تميزًا لتوصيل المياه ، ويعمل مرة واحدة في الساعة لقتل ما يصل إلى 99.99٪ من البكتيريا الموجودة على صنبور موزع الثلاجة. لمزيد من راحة البال، يمكن للمستخدمين أيضًا تنشيط وظيفة UVnano بضغطة زر.
التحرير

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا