“آل جي” تتوقع مستقبلا أفضل وآمن وأسهل مع حلولها المتقدمة

0
161

تحت عنوان الحياة قيد التشغيل – اجعل نفسك في المنزل -Sot Life قيد التشغيل – اشعر وكأنك في المنزل، تشارك آل جي رؤيتها لنمط حياة أكثر اتصالًا وملائمة في أول معرض رقمي بالكامل CES® 2021. في المؤتمر الصحفي للشركة الذي تم بثه على موقع آل جي CES 2021 وقناة آل جي العالمية على يوتيوب، وأعادت العلامة التجارية الكورية الحمراء تعريف معنى “المنزل” من خلال عرض للمنتجات والخدمات المتقدمة المصممة لتقديم الحياة اليومية للمستهلكين أكثر راحة وملائمة ومتعة، بينما يتيح جناح المعرض عبر الإنترنت للزائرين الفرصة لاستكشاف أحدث إبتكارات آل جي، مع إبراز راحة الشاشات أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة المحمولة.

أظهر مؤتمر آل جي CES الصحفي شيئًا جديدًا للجميع، بما في ذلك إلقاء نظرة أولى على مشروع هاتف آل جي القابل للطي والمؤثر البشري الافتراضي.

وظهر الهاتف الذكي آل جي Rollable لفترة وجيزة في معرض CES ، حيث أظهر شاشته الفريدة القابلة لتغيير الحجم. باعتباره الجهاز الثاني في مشروع Explorer للعلامة التجارية، يعد جهاز العرض هذه نظرة “استكشافية” لما يمكن أن يجلبه مستقبل الهواتف الذكية. في وقت لاحق من الحدث ، قدمت آل جي ريه كيم ، الملحن الافتراضي ودي جي الذي أصبح أكثر إنسانية من خلال تقنية التعلم العميق. استفاد DJ Reah من ظهوره في دائرة الضوء لتقديم روبوت آل جي CLOi الجديد الذي يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية C (UV-C) لتنظيف المناطق المزدحمة والمزدحمة مثل غرف الفنادق والمطاعم. ترحب مناطق التلفزيون والصوت والفيديو في التجربة الافتراضية بالمناظر المذهلة وجودة الصورة التي لا مثيل لها لشاشةOLED Fall ، وهي جدار من شاشات OLED المرنة التي ترحب بجميع الضيوف. يتعرف الزوار على نقاط القوة الرئيسية في آل جي OLED – “4S” للحصول على أقصى درجات الحدة والسرعة والنعومة والمرونة – من خلال عرض تفاعلي خاص يستخدم تقنية الواقع الممتد (XR) والواقع المعزز (AR).

. سيكون هناك تجسيد ثلاثي الأبعاد للمؤثر التكنولوجي Linus Sebastian لتوجيه عنصر بشري وإحضاره إلى عرض آل جي في أول معرض افتراضي بالكامل . منطقة السينما المنزلية مجهزة بلافتات آل جي MAGNIT الكبيرة الحجم 163 بوصة من آل جي، والتي توفر لون أسود أعمق وتباينًا محسنًا ودقة ألوان من خلال تقنية طلاء الأسود من آل جي. يمكن للعملاء الانغماس الكامل في تجربة مصابيح LED الصغيرة وتجربة مزاياها من خلال عرض محتوى حيوي في واقع واقعي ممتد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا