فريق خليجي يلاحق سليماني في الميركاتو الشتوي

0
307
سليماني
سليماني

بات الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، محل اهتمام العديد من الأندية الخليجية خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.

ويعاني سليماني من قلة المشاركات هذا الموسم مع ناديه الإنجليزي، حيث أصبح مؤخرا خارج حسابات المدرب رودجر، مكتفيا بالمشاركة مع الفريق الرديف.

وبعد الكشف عن دخول نادي الشباب السعودي في مفاوضات جادة لضم سليماني، أشارت تقارير إعلامية قطرية إلى اهتمام نادي الدحيل القطري بخدمات الدولي الجزائري الراغب في العودة مجددا إلى المنافسة لاستعادة مكانته في المنتخب الوطني بداية من مارس القادم.

ووضعت إدارة ليستر سيتي اللاعب الأسبق لشباب بلوزداد، في قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في جانفي الحالي، ما حمس العديد من الفرق على الدخول في مفاوضات مع إدارة “الثعالب” لشراء عقد سليماني الذي لعب في الموسمين الأخيرين على شكل اعارة في نيوكاسل الإنجليزي وفنرباتشي التركي وموناكو الفرنسي على التوالي.

ويبحث الدحيل القطري عن تدعيم خطه الأمامي بمهاجم قوي ويتمتع بالخبرة في المباريات الكبيرة، تحسبا للمشاركة في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية.
ولم يحسم سليماني في مستقبله بعد، ما بين البقاء في أوروبا، أين يملك بعض العروض من أندية فرنسية، أو طرق أبواب إحدى البطولات الخليجية التي سبق وأن رفضها في الأعوام السابقة، يذكر أن عقد سليماني مع ليستر سيتي ينتهي في جوان المقبل.
محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا