الجوية الجزائرية ترد على أحد الزبائن بعد شكواه من مطار وهران

0
530
“ننصحك بالوصول إلى المطار مبكرًا بما يكفي لتسليم أمتعتك وإكمال جميع الإجراءات”
هكذا ردت إدارة الخطوط الجوية الجزائرية على أحد الزبائن بعد تلقيها شكوى تفيد أنه تم حرمانه من السفر وعدم تسليم أغراضه.
وقالت ذات الشركة، بأن الخطوط الجوية ليست مثل الخطوط البرية، وأنه بعد الموعد النهائي للتسجيل لا يمكن قبول أي مسافر، مضيفة أن الوقت الزمني الذي يجب على الراكب أن يسجل وصوله فيه لرحلة ما محدد بدقة، وبعد هذا الوقت، تصبح للشركة حرية التصرف في حجزها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا