لمواصلة مشروع بناء الجزائر الجديدة

حركة البناء الوطني ترشح الرئيس تبون لعهدة رئاسية جديدة 

0
89
أعلن رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر قرينة ان مجلس الشورى الوطني لحزبه قرر ترشيح رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية جديدة في رئاسيات 7 سبتمبر القادم استكمالا لمشروع بناء الجزائر الجديدة .
وقال رئيس حركة البناء الوطني ان مجلس الشورى الوطني لحزبه بلور هذا القرار بعد دراسة معمقة لكافة الاستشارات التي قام بها مع الأحزاب السياسية وفعاليات المجتمع المدني والنقابات والنخب الوطنية على اختلاف توجهاتها مبرزا ان حركته تراهن رفقة عدد من الاحزاب السياسية والمنظمات والنقابات على السيد عبد المجيد تبون في الرئاسيات القادمة .
واوضح بن قرينة ان قرار ترشيح رئيس الجمهورية لعهدة رئاسية جديدة جاء حرصا منها على استمراية حماية الثوابث الوطنية واستمرار مشروع بناء الجزائر الجديدة ومن اجل تعزيز متانة صلابة الجبهة الداخلية امام التحديات الداخلية والخارجية ومن اجل تحصين الوحدة الوطنية وتقوية القرار الوطني السيد ومواصلة ارساء ثقافة الحوار .
وأشار بن قرينة في نفس المناسبة ان قرار الانتخابات الرئاسية القادمة هو قرار الدولة ولا يوجد أي مجال للمغامرة .
كما اوضح بن قرينة ان رئيس الجمهورية يعمل أيضا على تمجيد الدين الاسلامي الحنيف ومواصلة تحقيق ريادة الدولة بين الأمم وكذا برامج طموحة لتحقيق رفاهية المجتمع وبناء جزام وطني لحماية الامن والحفاظ على مكسب الاستقرار وتوفير اغلبية مريحة لتقاسم الأعباء الوطنية وهي كلها مهما من صميم برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا