حجز قرابة 30 ألف قرص مهلوس مخبأة داخل هيكل سيارة بقسنطينة

0
97
تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين عبيد بالتنسيق مع الشركاء الأمنيين، من توقيف شخص بتهمة جناية تهريب مواد صيدلانية باستعمال وسيلة نقل على درجة من الخطورة تهدد الاقتصاد الوطني والصحة العمومية، جنحة المتاجرة بمواد صيدلانية دون رخصة.
وفي بيان لذات الهيئة، أسفرت العملية عن حجز 29850 قرصا مهلوسا نوع بريغابالين بالإضافة إلى مركبتين نفعيتين كانتا تستعملان في نقل الممنوعات.
كما اكد ذات المصدر، حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات مؤكدة مفادها وجود مركبة مشبوهة تحمل ترقيم ولاية مجاورة، على متنها كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة واستغلالا للمعلومة تم وضع نقطة مراقبة بالمحور الدوراني كحالشة كبار أين تم توقيف المركبة محل المعلومة يقودها مالكها.
وفي الحين تم إقتياده والمركبة إلى مقر الفرقة قصد التفتيش الدقيق ليتم العثور على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة كانت مخبأة تحت الصندوق الخلفي لها، أين قام المشتبه فيه بإجراء تعديلات عليه أين قام بتركيب صندوق حديدي تحت الصندوق الأصلي للمركبة من أجل نقل الممنوعات قصد الإفلات من المصالح الأمنية.
بعد التفتيش تم توقيف المشتبه فيه المسمى (ح.ح) يبالغ من العمر 36سنة، واستيفاء جميع الإجراءات القانونية، تم تحرير ملف قضائي ضد المشتبه فيه وتحويله إلى الجهات القضائية المختصة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا