31 ديسمبر آخر أجل لإدماج الموظفين

0
202
مسابقة توظيف
أكد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي فيصل بن طالب، أن المناصب المالية الخاصة بالموظفين المعنيين بعملية الإدماج على مستوى مختلف الهيئات والمؤسسات العمومية جاهزة، مشددا على أن تاريخ 31 ديسمبر الجاري، هو آخر أجل لاستكمال عملية الإدماج التزاما بمخرجات الإجتماع الوزاري في 18 ديسمبر المنقضي.
وأكدت الوزارة في مراسلة بتاريخ 23 ديسمبر الجاري، إلى ولاة الجمهورية أن ملف إدماج المستفيدين من جهاري المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي العاملي الشهادات كان محل اجتماع وزاري مشترك بتاريخ 18 ديسمبر ، وشدد الوزير على اختتام هذه العملية الاستثنائية ذات البعد الوطني، في الأجل المحددة بتاريخ 31 دسمبر الجاري.
ومن أجل التكفل بأوامر الدفع، فقد أعطيت تعليمات للآمرين بالصرف المصالح غير المركزة واللامركزية من أجل استكمال إجراءات إدماج المستفيدين من الجهاز المذكور في الأجال المحددة، خاصة وأنه تم تخصيص المناصب المالية اللازمة الاستفاد هذه العملية.
كما تم تكليف مصالح وزارة المالية بتحديد كيفيات تمويل الخزينة العمومية للمؤسسات العمومية الاقتصادية والمؤسسات العمومية ذات الطابع الصناعي والتجاري لاسيما المحلية منها ورصد الموارد المالية اللازمة قصة إدماج المستفيدين من هذا الجهاز على مستوى المؤسسات العمومية.
وأشار الوزير إلى أن هذا التمويل ذات الطابع الاستثنائي متوقف على التوظيف الدائم للمستفيدين من جهاز المساعدة على الإدماج المهني DAIP وصيفة عقود العمل الدعم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا