عرقاب يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة الاحتفال بالذكرى 69لاندلاع الثورة

0
219

هنأ وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب الشعب الجزائري بمناسبة الإحتفال بالذكرى 69 لاندلاع الثورة التحريرية المصادفة لأول نوفمبر.

وجاء في رسالة التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم،

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله،

عاملات وعمال قطاع الطاقة والمناجم،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

يسُرني أيما سُرور والجزائر تحتفل بالذكرى التاسعة والستين لاندلاع ثورة التحرير المجيدة، المصادفة للفاتح من شهر نوفمبر 2023، أن أتقدم إليكم وإلى كافة الشعب الجزائري الأبي، بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد، وأسال الله العلي القدير أن يمُد الجميع بدوام الصحة والعافية، وأن ينعم على وطننا بمزيد من التقدم والنهوض في شتى المجالات، والرُقِيّ الدائم والمُستلهم من روح ثورة نوفمبر الخالدة.
إن نوفمبر وما يتصل به من استحضار موقف وإرادة وعزيمة لا بد من توظيفها وتفعيلها وبعثها واقعا من أجل إنماء روح العمل والكدّ الذي أساسه الاستثمار في مواردنا البشرية، ولأن هذه الثورة الخالدة قام بها الشعب الجزائري وهو يعيش آنذاك ظروفا عصيبة في كل المجالات وتحت نِير محتل غاشم ومع ذلك تمكن بإذن الله ثم عزيمته من قهره ودحره. وكما يعلم الجميع، لقد بُنيت الجزائر بجهود وتضحيات من آمن بها من أبنائها وبناتها، وعملوا وكافحوا وتميزوا، وواجبنا اليوم السير على خطاهم، وخياراتنا ستصنع مستقبل الأجيال القادمة. فلنعمل معا بثقة وإيمان وتكافل، والأملُ بأن نحفظ لهذه الثورة عهدها وأن نفي بوعدها لتوفير حياة كريمة لشعبنا، في الحاضر وفي المستقبل.

رحم الله شهدائنا الأبرار وأسكنهم المقام الأعلى في الجنة.

ووفقنا الله جميعا لما يُحب ويرضى والسلام عليكم ورحمة الله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا