كوكاكولا تطلق النسخة الثالثة من عملية تنظيف الشواطئ.

0
244

أطلقت كوكاكولا وشركة تعبئة كوكاكولا الاستوائية الجزائر(ECCBC)، النسخة الثالثة من عملية “تنظيف الشواطئ”.

حسب ما أفاد به بيان لذات المؤسسة، يهدف هذا الإجراء إلى تنظيف الشواطئ مع زيادة الوعي بين المشاركين وزوار الصيف حول فرز النفايات، وكذا المساهمة في الاقتصاد الدائري من خلال إعادة تدوير الفلين الذي تم جمعه على الشواطئ، والذي سيتم التبرع به لجمعية أطفال القمر.

ويؤكد نظام كوكاكولا في الجزائر-يضيف البيان-، المكون من مكتب الارتباط شركة كوكا كولا للتصدير وشريكتها المعبأة في زجاجات شركة تعبئة كوكاكولا الاستوائية الجزائر، جذورهما المحلية الراسخة، والتزامهما بمبادرة “عالم خال من النفايات”، مشيرا لإطلاق الشركاء النسخة الثالثة من عملية “تنظيف الشواطئ” التي يشارك فيها موظفوهم، خلال ثلاثة أيام من التنظيف، في الفترة ما بين 3 و24 جوان على 3 شواطئ في وسط وشرق وغرب البلاد وبحضور السلطات المحلية.

وأضاف المصدر أن هذه المبادرة تعزز الإجراءات التي تقوم بها السلطات المحلية قبل بداية موسم الصيف، رغبة في زيادة الوعي بأهمية تنظيف وفرز النفايات على البيئة، مع مشاركة هذه القيم مع موظفي نظام كوكاكولا في الجزائر وعائلاتهم.

كما أكد وهيب بن عيسى الطاهر، التزامهم بمبادرات التنمية المستدامة واستعدادهم للمشاركة في تثقيف الأجيال القادمة حول أهمية هذه اللفتات اليومية من أجل مستقبل أفضل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا