وضعت الجوية الجزائرية، تطبيقا جديدا لايداع الشكاوى، وجرت الخطة تطبيقا لتوجيهات رئيس الجمهورية الذي حث على الرقمنة سيما في المجال التجاري.
وأفادت الشركة، الخميس، ان التطبيق يضاف إلى التطبيقات الأخرى وهي خطوة جديدة للزبائن بإيداع الانشغالات والشكاوى.
ويسمح التطبيق بمعالجة الطعون ويحوى على رسومات بيانية تمثل عدد الشكايات عبر نقاطها، إضافة إلى فئة الشكاية وتاريخها وسبب الشكاية، حيث يقوم عناصر قسم التجاري بمعالجة الرسائل.
وموقع “دوليونس” بايداع شكوى وتلقى رسالة مرجعية على الشكوى، ويسمح أيضا بإدراج طعن إذا لم يكن الزبون راض على نتيجة الشكوى.