ماجر: “حزين لغياب الجزائر عن مونديال قطر”

0
122

أكد نجم كرة القدم الجزائرية السابق رابح ماجر أن نسخة كأس العالم 2022 في قطر ستكون استثنائية بكل المقاييس نظرا للملاعب الرائعة والبنية التحتية المتطورة التي وفرتها الدوحة قبل فترة كبيرة من انطلاق المونديال.

وعبر ماجر -في حوار مع الجزيرة نت- عن حزنه لغياب المنتخب الجزائري عن هذه النسخة من المونديال إلى جانب منتخبي مصر وإيطاليا، لافتا إلى أنه كان يتمنى مشاهدة رياض محرز نجم مانشستر ستي الإنجليزي، ومحمد صلاح نجم ليفربول على الملاعب المونديالية في قطر.

ورشح نجم الكرة الجزائرية السابق المنتخب البرازيلي للفوز بلقب كأس العالم بسبب الجاهزية العالية التي يمر بها أبرز لاعبيه، بالإضافة إلى منتخب فرنسا حامل اللقب، والمنتخب الألماني الذي يبقى رقما صعبا ومنتخبا قويا في كافة المنافسات.

ويعد ماجر واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ الجزائر، وقد صنف خامس أفضل لاعب أفريقي بالقرن العشرين بعد جورج وياه، روجيه ميلا، عبيدي بيليه، لخضر بلومي، وهو أول لاعب عربي يفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقد بدأ مسيرته في نادي نصر حسين داي وهو بعمر 14 عاما، وبعدها بعامين ظهر بقميص الفريق الأول للمرة الأولى.

وبدأت مسيرته الاحترافية، وفاز عام 1978 بكأس الجزائر، وتأهل لكأس الكؤوس الإفريقية ووصل للنهائي القاري الأول بمسيرته وحل وصيفا، ومنحه الاتحاد الأفريقي “كاف” الكرة الذهبية لعام 87.

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا