حجز 48 ألف قرص مهلوس بسيدي بلعباس

0
305

تمكن أفراد وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي بلعباس من الإطاحة بشبكة دولية مختصة في التهريب و المتاجرة بالأقراص المهلوسة حيث تم حجز أكثر من 48 ألف قرص مهلوس وتوقيف 19 شخصا متورطا حسب ما علم اليوم الجمعة لدى خلية الإعلام والاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي بلعباس.

وأوضحت في هذا السياق المكلفة بالإعلام و الاتصال النقيب أمال مزهود أن حيثيات القضية تعود إلى معلومات وردت لفصيلة الأبحاث للدرك الوطني بسيدي بلعباس تفيد بوجود شبكة إجرامية تقوم بالمتاجرة بالأقراص المهلوسة حيث تم على إثرها وضع خطة أمنية بالتنسيق مع أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي بلعباس مكنت من توقيف أفراد هذه الشبكة الإجرامية.

وكشف ذات المصدر أنه تم توقيف 19 شخصا متهما من بينهم امرأتين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 44 سنة إلى جانب حجز أكثر من 48 ألف قرص مهلوس من نوع اكستازي و 420 غرام من مسحوق الأقراص المهلوسة وسيارة سياحية كانت تستعمل في نقل الأقراص المهلوسة.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية عن جناية القيام بطريقة غير شرعية بحيازة ونقل و تخزين أقراص مهلوسة من نوع وتكوين جماعة إجرامية منظمة و التهريب الذي يشكل تهديدا خطيرا للأمن والاقتصاد والصحة العمومية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا