سليماني يدفع ثمن التزامه بالصيام

0
177
سليماني

أفادت مصادر إعلامية برتغالية أن نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قرر الاستغناء عن خدمات المهاجم الدولي إسلام سليماني، واستقراره على مهاجم برتغالي لتعويضه.

وفق ما ذكره موقع” winwin” فإن المدير الفني لنادي سبورتنغ، روبن أموريم، حسم مستقبل سليماني، مع الفريق الموسم المقبل، بعد أن طلب من الإدارة وضعه على لائحة اللاعبين المغادرين هذا الصيف.

ودخل إسلام سليماني ومدربه روبن أموريم في خلافات حادّة شهر أفريل الجاري، استبعد المدرب البرتغالي، على إثرها، الهداف التاريخي لمحاربي الصحراء من مباراتين لسبورتنغ، وحتى من تدريبات النادي، بسبب ما وصفه بـ “افتقاد سليماني للجدّيّة والالتزام في التدريبات”، في وقتٍ ربطت فيه مصادر إعلامية برتغالية أخرى الخلاف بإصرار سليماني على أداء فريضة الصيام.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، إن روبن أموريم قرّر استعادة المهاجم البرتغالي، تياغو توماس (19 عامًا)، الذي أعاره شهر جانفي الماضي إلى نادي شتوتغارت الألماني بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2023، لكن مع وجود بندٍ يتيح استعادته هذا الصيف دفعه لإعادة استغلال ورقته استعدادًا لرحيل سليماني.

وكان الدولي عاد إلى فريقه السابق شهر جانفي الماضي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2023، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وقدّم مستويات جيّدةً شهرَي فيفري ومارس، حسب متابعين، بدليل اختياره أحسن لاعب في سبورتنغ الشهر الماضي، وأفضل لاعب في الدوري البرتغالي لنفس الشهر، قبل أن يخرج من حسابات مدربه هذا الشهر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا