مجلس الأمة يثمن التدابير الاجتماعية والاقتصادية التي أقرها الرئيس تبون

0
147

ثمن مكتب مجلس الأمة، التدابير التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مؤخرا، والرامية إلى رفع المستوى المعيشي للمواطن وتوفير المواد الاستهلاكية الأساسية وكذا توجيه الدعم للطبقات الهشة.

وجاء في بيان للمكتب، اليوم الثلاثاء، أن مكتب مجلس الأمة برئاسة صالح قوجيل، رئيس مجلسالأمة، “يثمن التدابير المتخذة من طرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، خلال اللقاء الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية”، ويعتبرها بمثابة “خارطة طريق وفلسفة عمل جديدة، مقدامة أساسها العزم، الأمر الذي يستوجب من المكونات الوطنية المعنية، السير على هديها”.

كما أكد مكتب مجلس الأمة على “وجوب تكثيف التنسيق والتكامل المؤسساتي، في وقت نعيش فيه معركة اقتصادية أملتها المتغيرات التي يشهدها العالم على أكثر من صعيد، زادتها وطأة ومرارة التداعيات الوخيمة التي خلفتها محنة جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على بلادنا كما باقي دول المعمورة”.

وذكر، بالمناسبة، بـ”الخطوات الشجاعة” التي تم اتخاذها في هذا الاتجاه والتي “تكللت باستحداث آلاف مناصب الشغل وإعادة بعث مئات المشاريع الاستثمارية المجمدة”، متوقفا عند ما أحدثته التدابير المتصلة بمنحة البطالة من “دفعة إيجابية و وطأ حسن على نفوس المستفيدين منها.. في وصال أبوي بين الرئيس والشعب، تتعزز عبره أكثر الثقة في مؤسسات الدولة”.

ويأتي كل ذلك –يتابع مكتب مجلس الأمة– “تتويجا للالتزامات التي تعهد بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا