الحكم غاساما: لو تأهلت الجزائر سيقولون إني حكم جيد

1
718

خرج الحكم الغامبي الشهير باكاري بابا غاساما عن صمته وردّ على الانتقادات التي وجهت إليه من طرف الجماهير الجزائرية، بسبب قراراته في إياب اللقاء الفاصل أمام منتخب الكاميرون، وأدت إلى إخفاق “الخضر” في التأهل إلى مونديال قطر.

وتصريحات الحكم باكاري بابا غاساما، الثلاثاء، لصحيفة “ستاندار” الغامبية، إذ قال: “الانتقادات الموجهة إلي لا تؤثر فيّ إطلاقاً، لأن ذلك جزء من التحكم وردة فعل متوقعة من الفرق الخاسرة، إذا فازوا فأنت حكم جيد، وإذا خسروا فإنهم يصفونك بالحكم السيئ”.

وعن وجود اسمه ضمن قائمة المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم 2022، قال غاساما “أن تكون مرشحاً هي ميزة إضافية لغامبيا، وأنا سعيد جداً وفي انتظار أن تكتمل الفرحة بعد صدور القائمة النهائية في شهر جوان المقبل”.

وأردف قائلاً “أعتقد أنني أدرت مسيرتي المهنية بدرجة كافية، وبعد تقاعدي لا أريد الخوض في السياسة أو شيء له صلة بذلك، قد أعمل على الأرجح في الهيئات الدولية ضمن مجالي مع الكاف أو فيفا”.

1 تعليق

  1. I must thank you for the efforts youve put in penning this site. I am hoping to check out the same high-grade blog posts by you in the future as well. In fact, your creative writing abilities has motivated me to get my very own blog now 😉

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا