مطمور: “الخضر” قادرون على التأهل إلى الدور ثمن النهائي

0
241
مطمور

قال النجم الجزائري السابق، كريم مطمور، أن المنتخب الوطني قادر على التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي تدور حالياً في الكاميرون، مشيراً إلى أن المباراة المرتقبة أمام منتخب ساحل العاج ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة.

وأضاف مطمور في حوار خصّ به “العربي الجديد”، أن مباراة “الخضر” أمام الفيلة الإفوارية، ستكون مباراة خاصة، ساحل العاج يمتلكون نقاط قوة وفرديات قوية، لكن يبقى الفوز ممكناً، نحن الجزائر، لدينا فرديات مميزة قادرة على صنع الفارق، كل لاعب يمكنه ذلك، وهم أيضاً يخشوننا ويعلمون بأن أي جزائري قادر في أي لحظة وبأي طريقة على أن يصنع الفارق، حتى إن كان الفريق ليس بأفضل مستوياته، أنا متفائل، وإن تأهلنا ستعود الأمور إلى النقطة الصفر.

وفي سياق آخر أوضح الدولي السابق أنه دائماً ما تكون مقارنة الأجيال صعبة، المنتخب الحالي بطل أفريقيا وسجل سلسلة نتائج تاريخية، ويتفق الجميع على أنه من بين أقوى ما عرفه الجزائر.

أما نحن في زماننا، فما حققناه يبقى خاصاً، جئنا من لا شيء، وكان علينا بناء كل شيء، كانت الأمور صعبة، لهذا لن أخوض في المقارنة، مضيفا ما قدموه جميل وجيد، ونحن فخورون به. ما فعلناه نحن أيضاً كان جيداً، بالنظر للأداء، وهي الاستمرارية، وعوضاً عن المقارنة، أفضل أن أربط الأداء باستمرارية العمل الذي قمنا به سابقاً، وأنا سعيد وفخور بذلك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا