عبر عن غضبه من سوء أرضية ملعب تشاكر.. بلماضي:

لا تحدثوني عن ملعب وهران.. لا أريد اللعب في ملعب تقام عليه المشاوي

0
378
ملعب وهران

من العيب تبرير سوء الأرضية بارتفاع الحرارة..في قطر تصل إلى 60 درجة والملاعب جيدة

قال مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، إنه لن يتنقل للعب في ملعب وهران الجديد الذي أقيمت عليه حفلة مشاوي عقب مواجهة المحليين أمام ناميبيا، معبرا عن غضبه من الوضعية السيئة التي آلت إليها أرضية ملعب تشاكر.

وقال بلماضي في ندوة صحفية عقدها اليوم بقاعة عمر كزال بمركز سيدي موسى، عشية مواجهة جيبوتي غدا في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022: “لقد تفاجأت، أرضية تشاكر كارثية ولم أتوقع أن أجدها على هذه الحالة..لقد تنقلت لمعاينتها ولكنني صدمت وغادرت بعد 15 ثانية فقط”.

وأضاف: “قبل شهرين من الآن وبالضبط في جوان الماضي الأرضية كانت جيدة وقررت رفقة اللاعبين البقاء لاستضافة المنافسين في هذا الملعب، ولكن حالته باتت سيئة لا يعقل أن يترك الملعب على هذه الحالة”.

وأردف :”أشعر بأن هناك من يقف ضدنا..للأسف لم نكن نريد أن يكون لمنتخبنا بطل إفريقيا يليق باسمه”.

وواصل: “في الجزائر فقط يبررون سوء الأرضية بارتفاع درجات الحرارة والفطريات وما شابه..في قطر مثلا درجة الحرارة تصل إلى 60 درجة مؤوية ولكن أرضية الملاعب في حالة جيدة”.

وختم: يريدونني أن أبقى في ملعب تشاكر لمراقبة عمليه أمر غير معقول..لا يوجد أي ملعب جاهز لاحتضان مباريات “الخضر” ولا تحدثوني عن ملعب وهران الجديد، لا أريد اللعب في ملعب تقام عليه المشاوي هذه كارثة”.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا