على غرار المصري صلاح

محرز وبن رحمة مهددين بالغياب عن “الخضر” في سبتمبر

0
425

بات المنتخب الوطني مهددا بفقدان قائده رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانحليزي، خلال مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو، في مباريتي جيبوتي وبوركينافاسو في سبتمبر المقبل، رفقة مهاجم وست هام الإنجليزي سعيد بن رحمة، بسبب قيود كورونا المفروضة في بريطانيا.

وسيواجه أشبال المدرب بلماضي، منتخب جيبوتي يوم 2 سبتمبر المقبل، قبل شد الرحال نحو مدينة مراكش المغربية لملاقاة بوركينافاسو 5 أيام بعد ذلك، وهذا في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “المونديال” العربي.

وقد يغيب الثنائي الجزائري رياض محرز وسعيد بن رحمة عن مباراتي منتخب “محاربي الصحراء” أمام جيبوتي وبوركينا فاسو، بسبب الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، التحاق اللاعبين الدوليين الأجانب بصفوف منتخباتهم خلال التوقف الدولي في بداية سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف عن تلقيه خطابا من نادي ليفربول الإنجليزي، اعتذر فيه عن انضمام محمد صلاح لمنتخب “الفراعنة” بسبب قيود السفر المفروضة في المملكة المتحدة، وهو نفس الشيء الذي ينطبق على ثنائي المنتخب الجزائري سعيد بن رحمة ورياض محرز.

وأشار خطاب الاتحاد الإنجليزي إلى أن الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا