عرض بـ17 مليون يورو لوناس من ناد إيطالي في الدرجة الثانية

0
219

قالت صحيفة “توتو سبور” الإيطالية، إن إدارة نادي مونزا الإيطالي، الناشط في بطولة الدرجة الثانية، مستعدة لتقديم عرض لنابولي تصل قيمته إلى 17 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات الدولي الجزائري آدم وناس، تمثل في 8 ملايين يورو دفعة واحدة، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو على شكل منح وتحفيزات، في وقت كانت إدارة نابولي طالبت بـ12 مليون يورو في وقت سابق.

وكانت إدارة نابولي قد رفعت سقف مطالبها المالية عاليا منذ تلقيها الطلب الأول بشأن اللاعب، بسبب التهافت الكبير على آدم وناس، إذ أكدت بعض المصادر الإعلامية أن نابولي يريد مبلغ 25 مليون يورو للتخلي عن نجمه الجزائري، رغم تبقي عام واحد فقط في عقد لاعب نادي نيس الفرنسي السابق.

ورغم أن نادي مونزا ينشط في دوري الدرجة الثانية بإيطاليا، إلا أن المدرب جيوفاني ستروبا، قد يكون كلمة السر في الصفقة؛ لأنه سبق له تدريب وناس في كروتوني لمدة 3 أشهر، وهو من كان وراء إعارته إلى هناك مطلع العام الجاري.

وبوجود ستروبا يمكن للنجم الجزائري أن يضمن فرصة اللعب أساسيا دون منازع، ما سيمنحه فرصة البقاء ضمن خيارات مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، لفترة طويلة، وهو الذي نصحه بالبحث عن فريق يضمن له اللعب بانتظام في عام تصفيات مونديال قطر 2022، علما أن نادي تورينو عاد خلال الساعات الماضية للاهتمام بالدولي الجزائري.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا