صفقة انتقاله وصلت إلى 6 ملايين يورو

من ضمنها الإسلام..لهذه الأسباب يريد غزال البقاء في بيشيكتاس التركي!

0
494

جدد الدولي الجزائري رشيد غزال رغبته في البقاء، مع نادي بيشيكتاس التركي معددا أسباب ذلك، وهذا بعد خطفه الأنظار الموسم المنصرم وقيادته النادي لتحقيق لقبي البطولة والكأس.

ولعب غزال لصالح بشكتاش بنظام الإعارة لموسم واحد قبل أن يعود إلى ليستر الذي يرتبط به بعقد ينتهي شهر جوان عام 2022.

ودخل الأتراك منذ نهاية الموسم الماضي في مفاوضات طويلة مع النادي الإنجليزي من أجل الوصول إلى اتفاق بضم غزال، لكن ذلك مر بعقبات عديدة.

وأكد غزال في تصريح للاعلام التركي: “بكل صراحة، أريد البقاء في بيسكتاش..تركيا بلد مسلم كما أنني أريد اللعب في دوري الأبطال الموسم القادم”.

وأضاف الدولي الجزائري: “لقد تلقيت عروضا عديدة من الخليج العربي وأوروبا وتركيا..ولكنني أفضل البقاء في بيسكتاش ولايهمني أي عرض مهما كان ضخما، أعلم أنهم يريدون بقائي في النادي ونحن نسعى لإتمام الصفقة”.

وأوضحت تقارير إعلامية تركية اليوم، أن إدارة بيشيكتاس أحرزت تقدما ملحوظا في مفاوضاتها مع نظيرتها ليستر سيتي الإنجليزي، بخصوص شراء عقد غزال.

وقال موقع “فوتو ماك” التركي، إن إدارة بشكتاش تقترب من حسم صفقة غزال، بعد أن نجحت في تخفيض المطالب المالية لإدارة ليستر من 10 إلى 6 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي سيسعى النادي الأسود والأبيض لتوفيره رغم المصاعب المالية التي يمر بها.

محمد.ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا