حلمي التتويج بكأس العالم مع “الخضر”..بلماضي وغواديولا ساهما في تطور مستواي

0
635
محرز

 

كشف الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، عن حلمه في التتويج رفقة المنتخب الوطني بكأس العالم، في حال التأهل لدورة قطر 2022، مشيرا أن الجيل الحالي يستحق تحقيق الألقاب تحت قيادة المدرب جمال بلماضي الذي أشاد به كثيرا.
وقال محرز في تصريحات جديدة، اليوم الأحد، لقناة “بي إن سبورتس” الفرنسية: ” أريد الذهاب إلى كأس العالم مع الجزائر، هذا الجيل وهذا المدرب يستحقون ذلك..التتويج بكأس العالم مع “الخضر” يبقى حلم بالنسبة لي”، وتابع: “كرة القدم فوق الكثير من الأشياء في الجزائر..ونسعى دائما إلى إسعاد الجماهير”.
وعاد محرز للحديث عن الفرق بين المخالفة التي سجلها رفقة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس افريقيا وتلك التي قاد بها فريقه مانشيستر سيتي لنهائي رابطة أبطال أوروبا المقرر يوم 29 ماي الجاري أمام تشيلسي، على حساب باريس سان جارمان الفرنسي، وقال: “طابع المواجهتين مختلف، في الواقع لقد شعرت أكثر بالهدف الذي سجلته رفقة “الخضر”، لاسيما وأنه كان الأكثر حسما”.
وكال محرز المديح لمدربيه في النادي والمنتخب، بيب غوارديولا وجمال بلماضي، وبدرجة أكثر للأخير، حيث قال: “غوارديولا مدربُ مذهل، إنه يطور الجميع، أما بلماضي فهو مدرب رائع ومناجير في الوقت ذاته، يتحدث جيدا مع اللاعبين ويعرف متى يوجهك”، وتابع: “بلا شك فكلا المدربين ساهما في تطور مستواي”.
وفي الأخير علق محرز على عودة الدولي الفرنسي كريم بن زيمة لصفوف “الديكة”، حيث قال: “كريم كان يستحق الدعوة منذ فترة للمنتخب الفرنسي، لا أعلم بالضبط ما حدث له وأدى إلى استبعاده في الفترة الماضية، المهم أن المنتخب الفرنسي سيتفيد من عودته”.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا