تحصلت 61 وكالة تابعة للصندوق الوطني للتقاعد على وسم جودة الاستقبال” في خدمتكم”.
وأكد المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد جعفر عبدلي، أن الوكالات 61 وكالة التي تنشط بالقطر الوطني تحصلت على وسم الجودة الذي يحتوي على 14خدمة رقمية من بينها خدمة التعرف على الملامح وخدمة استصدار كشف المسار المهني.
واعتبر المتحدث، أن هذا الوسم يعد مكسبا استراتيجيا جاء تطبيقا لسياسة الحكومة التي تهدف إلى رقمنة الخدمات، ويهدف إلى توفير أحسن الظروف للزبائن من خلال الاستقبال الرقمي، والاصغاء ومعالجة العرائض والاستفادة من خدمات عن بعد.
كما لفت إلى تسخير الاطارات المؤهلة لتسير هذا الوسم من خلال تكوين 842 عامل، إلى جانب تكوين فئة ذوي الهمم من فئة الصم، حيث تم تكوين 70 بالمائة منهم على أن يتم الوصول إلى نسبة 100 بالمائة خلال السداسي الأول للسنة الجارية.