ياريشان رئيسا جديدا لشبيبة القبائل..وملال يرفض التنحي!

0
942

لا تزال الفوضى والمشاكل الإدارية تسيطر على يوميات فريق شبيبة القبائل، بسبب الصراع القائم بين مؤيدي الرئيس الحالي شريف ملال ومسؤولي النادي الهاوي بقيادة يزيد ياريشان، الطامح لرئاسة “الكناري” بداية من الموسم الجديد. 

آخر المستجدات الواردة من البيت القبائلي، تشير إلى حصول أعضاء النادي الهاوي بأمر من محكمة تيزي وزو، على إذن لاستخراج سجل تجاري جديد باسم شركة النادي، وهذا بعد رفض “إدارة ملال” منحهم نسخة من السجل التجاري القديم، وفق تصريحات العضو الفاعل رشيد ازواو، الذي أكد أن العدالة قد أنصفتهم لاستخراج الوثائق اللازمة بشكل عادي.  

ولم يتوان ياريشان وجماعته في مباشرة الإجراءات الإدارية للحصول على سجل تجاري جديد، مباشرة بعد صدور قرار المحكمة، وسط تعزيزات أمنية مشددة خوفا من أي انزلاقات، في ظل رفض ملال التنحي عن منصبه. 

وبات ياريشان رئيسا جديدا لشبيبة القبائل بلغة القانون، حيث من المقرر أن يحمل السجل التجاري الجديد للفريق أسماء المساهمين على أن يكون ياريشان رئيسا لمجلس الإدارة. 

ورغم ذلك إلا أن الرئيس الحالي ملال، ظهر في شريط فيديو تم تداوله عل نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه بقاءه على رأس النادي، وما يروج له أعضاء النادي الهاوي مجرد إشاعات، مشيرا إلى أن حصول الإدارة الجديدة على رخصة لاستخراج السجل التجاري الجديد لا يعني أي شيء بالنسبة له، والقانون –حسبه- يمنحه مدة 15 يوم من أجل إلغاء هذه الرخصة.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا