وهران… 120 عون لمراقبة 1490 تاجر معني بالمداومة

0
261
أصدرت مديرية التجارة بولاية وهران قائمة ب1490 اسم لتجار تم تعيينهم خلال مناوبة يومي العيد في مختلف النشاط، مقابل 120 عونا من مصالح لتجارة لمراقبتهم وإحصاء التجار المخالفين للتعليمة منهم.
وحسب مصادر من مديرية التجارة فإن العملية دأبت عليها المديرية في كل مناسبة لاسيما الأعياد الدينية كعيدي الفطر والأضحى، لتوفير المستلزمات الاستهلاكية الضرورية للمواطن، على غرار المواد الغذائية العامة، المخابز، الملبنات، محطات البنزين… إلخ. حيث تم تحديد 163 مخبزة عبر بلديات الولاية، 56 محطة بنزين، وهو ما يسمح لأصحاب المركبات بالتنقل بشكل طبيعي من منطقة لأخرى، سواء بالمركبات الخاصة أو سيارات الأجرة والحافلات، إلى جانب 4 ملبنات لتوفير الحليب واللبن. وتأتي هذه العملية لضمان توفير الخدمات الضرورية للمواطن، في ظل الغياب المعتاد للتجار أيام المناسبات، لأن معظم العمال يقطنون خارج ولاية وهران.
يذكر أن مديرية التجارة، ألحت على التجار المعنيين بالمداومة على فرض التدابير الوقائية على الزبائن، كعدم السماح للزبون الدخول دون كمامة، واحترام التباعد الاجتماعي، بتحديد عدد معين للزبائن الموجودين بالمحل، تفاديا لانتشار فيروس كورونا والوقاية من الإصابة به.
مريم عبارة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا