وهران.. الإطاحة بالمتورطين في ذبح الحمير وتسويق لحومها

0
258
وهران

تمكنت أفراد الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بعين الترك من وضع حد لنشاط مذبح سري يقوم بالذبح الغير شرعي المواشي بجميع أنواعها من بينها حيوان الحمار.

واضحت إذاعة وهران، أن العملية جاءت بناءً على معلومات تفيد بوجود مذبح غير شرعي ببلدية مرسى الكبير لذبح المواشي بجميع أنواعها من بينها حيوان الحمار وتسويقها بأسواق بلدية عين الترك على أنها لحوم خروف، وعلى الفور تم تنشيط عنصر الاستعلام وتكثيف التحريات ليتم التعرف على مكان المذبح.

وأضاف المصدر ذاته أنه وبعد استفاء جميع الإجراءات القانونية تم وضع خطة محكمة ومداهمة المذبح من طرف أفراد الفرقة وبالتنسبق مع الطبيبة البيطرية والسلطات الإدارية المختصة في هذا المجال تم تم توقيف 4 أشخاص متورطين في القضية يبلوغون من العمر مابين 25 إلى 40 سنة وينحدرون من ولاية وهران، و العثور على 4 رؤوس غنم مذبوحة بقايا عظام وأرجل وجلد وجمجمة رأس حيوان الحمار أحشاء حيوانات وتم حجز جميع العتاد المستعمل في عملية الذبح.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية ،رفعت ضدهم المخالفات التالية ممارسة نشاط تجاري قار مقنن بدون التقيد التجاري عدم احترام شروط النظافة خداع المستهلك تم تشميع المذبح ونقل المحجوزات إلى مركز الردم التقني للنفايات ببلدية العنصر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا