سفريتان لغانا ومصر بـ 4.5 مليار

وفاق سطيف يصرف 20 مليار سنتيم في أقل من 3 أشهر!

0
284
وفاق سطيف
وفاق سطيف

كشف المدير العام لنادي وفاق سطيف فهد حلفاية، عن صرف المكتب الإداري الجديد للنادي نحو 20 مليار سنيتم لحد الساعة، في أقل من 3 أشهر فقط، منذ تنصيبه.

وكانت أشغال الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية التجارية لوفاق سطيف “بلاك إيغلز” التي انعقدت يوم الخميس 31 ديسمبر من السنة الماضي في مقر النادي، قد أفضت إلى المصادقة على تعيين عبد الحكيم سرار رئيسا لمجلس إدارة النادي، وفهد حلفاية مدير عام، وكل من كمال لافي، ووليد صادي، وبن بوريش بومدين، وشيبان مروان، ومحنون الخير، وحسين بلعباس، ومامي عبد الرحيم، ومصطفاوي عبد الحق، وهداجي سمير، وشنشني سليم، كأعضاء مساهمين في مجلس الإدارة.

وقال المدير العام للوفاق فهد حلفاية، في تصريحات لإذاعة سطيف الجهوية: ” لقد صرفنا لحد الآن 20 مليار سنتيم، كل سفرية إلى إفريقيا تكلفنا أزيد من مليار ونصف، كما أن التنقل المزدوج إلى غانا ومصر كلفتا حوالي 4.5 مليار سنتيم، كما قمنا بتسديد 80 بالمائة من مستحقات اللاعبين، زيادة على تسديد كل علاوات الفوز في المقابلات والمقدرة بأكثر من 4 ملايير سنتيم”.

وتتواجد تشكيلة وفاق سطيف بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمباراة أهلي بني غازي الليبي في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

هذا وتطرق حلفاية للعديد من المواضيع التي تخص الوفاق، من بينها قضية تأهيل اللاعب لوموتي، التي أوضح بخصوصها أنها “مرتبطة بالأموال المنتظر تحويلها لخزينة الفريق عن قريب”، فيما أرجع القرار الأخير للتعاقد مع اللاعب السابق للفريق عبد المؤمن جابو، إلى المدرب التونسي نبيل الكوكي.

محمد. ب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا